وحسب المعلومات التي حصل عليها مراسل الأناضول في شمال العراق، فإن أهالي المختطفين التقوا بهم في منطقة زاخو، في وقت ينتظر دخولهم جميعاً إلى تركيا في وقت لاحق.
هذا وتستمر الاستعدادات في تركيا لاستقبال الموظفين الحكوميين الثمانية المختطفين من قبل منظمة "بي كا كا" الإرهابية، عقب تسليمهم للوفد التركي المتواجد في إقليم شمال العراق.
ويشهد معبر "الخابور الحدودي" نشاطا مكثفا من الجانب التركي، استعدادا لاستقبال المختطفين، وهم عبارة عن موظفين حكوميين مختطفيين، في فترات متفاوتة من قبل المنظمة.