الصفحة الرئيسية > العلوم - التكنولوجيا

العلوم - التكنولوجيا آخر أخبار

الدراسة أجراها باحثون من جامعة مونستر الألمانية بالتعاون مع باحثين بمختبر لورانس ليفرمور الوطني في الولايات المتحدة الأمريكية

بدعم من شركة "روكيتسان" للصناعات الدفاعية التركية، ابتكر عدد من طلاب كلية الهندسة الميكانيكية في جامعة بيلكنت بالعاصمة أنقرة، سيارة روبوتا قادرة على حمل ونقل البضائع والمعدات العسكرية لمسافة 6 كيلومترات

في تطبيق للمثل القائل "الحاجة أم الاختراع"، تمكن التركي "حسن حسين موتوك" من صناعة ألواح متنقلة للطاقة الشمسية، يغذي بها مضخة الماء لري أراضيه دون الحاجة إلى وقود