الأناضول - أنقرة
تمنى رئيس الجمهورية التركي "عبد الله غل"، أمس، الشفاء العاجل، لزعيم حزب السلام والديمقراطية "صلاح الدين دميرطاش"، عقب خروجه من المستشفى.
وورد في بيان صادر عن المركز الإعلامي التابع للرئاسة، أن المستشار الإعلامي للرئيس "أحمد سفر"، أجرى اتصالاً هاتفياً بدميرطاش، ناقلاً إليه تمنيات الرئيس له بالسلامة.
يشار إلى أن دميرطاش، أجرى عملية قسطرة، صباح أمس الأول، بعد نقله إلى المستشفى بمحافظة ديار بكر، بسبب شعوره بتوعك صحي.
إلى ذلك أعلن دميرطاش، لوسائل الإعلام، لدى خروجه من المستشفى أن صحته بخير، وأنه بحاجة للراحة عدة أيام